بادارة سامر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر وآرسنال يواصلان الضغط على تشلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روعة



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: مانشستر وآرسنال يواصلان الضغط على تشلسي   الجمعة يناير 08, 2010 8:18 am

مانشستر وآرسنال يواصلان الضغط على تشلسي


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي


واصل مانشستر يونايتد حامل اللقب وآرسنال الثالث، تشديد الخناق على تشلسي المتصدر بفوزيهما الكبيرين الأول على ضيفه ويغان السادس عشر 5-صفر، والثاني على مضيفه بورتسموث صاحب المركز الأخير 4-1 اليوم الأربعاء في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة وآرسنال إلى 41 نقطة مقابل 45 لتشلسي الذي كان حقق فوزاً بشق النفس على ضيفه وجاره فولهام 2-1 أول من أمس الاثنين في افتتاح المرحلة.

ويملك آرسنال مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية مع بولتون.

في المباراة الأولى على استاد "أولد ترافورد"، أكرم مانشستر يونايتد وفادة ويغان بخماسية نظيفة.



وفرض الشياطين الحمر أفضليتهم منذ البداية وأهدروا كماً كبيراً من الفرص أبرزها تسديدة لواين روني من داخل المنطقة بعد مجهود فردي رائع ردها القائم الأيسر للحارس كريس كيركلاند.

ونجح روني في منح التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 28 عندما استغل كرة عرضية من الجهة اليمنى من البرازيلي رافائيل دا سيلفا فتابعها داخل المرمى رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً هذا الموسم.

وعزز كاريك بهدف ثان إثر تلقيه كرة عرضية من الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا سددها بيمناه من داخل المنطقة على يسار الحارس كيركلاند، قبل أن يختم دا سيلفا مهرجان الشوط الأول بهدف ثالث إثر تلقيه كرة من كاريك عند حافة المنطقة فسددها بيسراه على يسار كيركلاند (45).

وواصل أصحاب الأرض ضغطهم في الشوط الثاني وأضاف البلغاري ديميتار برباتوف الهدف الرابع عندما استغل كرة عرضية من فالنسيا فتابعها من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس البديل مايكل بوليت (50)، ثم سجل فالنسيا الهدف الخامس في الدقيقة 75 إثر تلقيه كرة بينية رائعة من روني فتوغل داخل المنطقة وتابعها ساقطة داخل المرمى.

آرسنال يعمق جراح بورتسموث



وفي الثانية على استاد "فريتون بارك"، عمق آرسنال جراح مضيفه بورتسموث وألحق به خسارة مذلة 4-1.

وهو الفوز الثالث على التوالي لآرسنال والثالث عشر هذا الموسم، فيما مني بورتسموث بخسارته الثالثة عشرة هذا الموسم.

ولم يتأخر الفريق اللندني، الذي خاض المباراة في غياب قائده وصانع ألعابه الدولي الإسباني فرانسيسك فابريغاس بسب بالإصابة، في افتتاح التسجيل وتحديداً في الدقيقة 28 عندما حصل على ركلة حرة انبرى لها الدولي الكرواتي إدواردو دا سيلفا لكنها ارتطمت بقدم المدافع الفرنسي الجنسية المغربي الأصل يونس قابول وخدعت الحارس البونسي أسمير بيغوفيتش.

وعزز آرسنال تقدمه بهدف ثان إثر هجمة منسقة تبادل من خلالها أكثر من لاعب الكرة قبل أن يهيئها الويلزي آرون رامسي إلى الفرنسي سمير نصري داخل المنطقة فسددها بيمناه على يمين الحارس بيغوفيتش (42).

وتابع آرسنال أفضليته في الشوط الثاني وأضاف هدفاً ثالثاً حمل توقيع رامسي بعد مجهود فردي رائع تلاعب من خلاله بأكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس بيغوفيتش (69)، وقلص المدافع الدولي الجزائري ندير بلحاج الفارق في الدقيقة 74 مستغلاً كرة عرضية داخل المنطقة سددها من نقطة الجزاء على يسار الحارس الإسباني مانويل ألمونيا، قبل أن يعيد لاعب الوسط الدولي الكاميروني ألكسندر سونغ الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من نصري (81).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر وآرسنال يواصلان الضغط على تشلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هــكــر الاســطــورة :: இالمنتيات العامةஇ :: قسم الرياضة-
انتقل الى: